الأحد 23-09-2018? - آخر تحديث الأحد 23-9-2018?
عاجل: انفجار الوضع داخل مدينة الحديدة الان انتفاضة مسلحة ومواجهات شرسة في شارعي موسى وجمال بين السكان والحوثيين "تفاصيل مفاجئة"

قال وكيل أول محافظة الحديدة، وليد القديمي، الأربعاء 12 سبتمبر /أيلول 2018، إن "ثورة تهامة بركان على المليشيات الحوثية بدأت"، مشيرا إلى أن "المليشات في الرمق الأخير".

وأوضح القديمي، في سلسلة تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - رصدها محرر "يمن الغد" - أن "اشتباكات دارت في شارع موسى بين الشباب بالحديدة ومليشيات الحوثي، وكذا شباب مناهضين لهم وسط شارع جمال".

وأشار إلى أن "جثث المغرر بهم من المليشيات الحوثيه تملأ خط كيلو 16 الحديدة وبعض الجرحى نقلوا الى مستشفيات مديريات المراوعة وباجل".

وتابع القديمي، "يا أبناء تهامة هذه فرصتنا جميعا لننهي هذا الكابوس الحوثي الدنس المؤلم الذي لم يترك منزلا إلا وادخل الحزن فيه، فحان الوقت لدحرهم للابد".

وذكر أن "مليشيات الحوثي تعتلي مبنى طب الاسنان جوار سكن الأطباء في هيئة مستشفى الثورة، يتوزع القناصون في غرف الطابق الثالث".

وتابع: "قلتها سابقا وأقولها دائما، تهامة ليست حاضنة للمليشيات الحوثية، وما يجرى الان من تقدم وانكسار للحوثيين دليل كاف وسينتهون قريبا وستتطهر تهامه من دنسهم للأبد".

ودعا القديمي "كل أبناء تهامة الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحمايتها وتشكيل فرق لذلك حتى لا تعبث بها المليشيات قبل فرارها التى أصبحت في رمقها الاخير وتفر باتجاه خط الشام".

وقال "سكان الحديدة يشاهدون تصاعد الدخان من شارع الخمسين جولة الحمادي بالقرب من مطاحن البحر الأحمر".

وكان القديمي كتب في وقت سابق أن "القوات تتقدم والطيران يمشط الخطوط الأمامية ويستهدف الخرسانات والكنتيرات التى تم تفخيخها من قبل مليشيات الاجرام الكهنوتي الحوثي".

ولفت إلى أنه "مع تقدم قوات المقاومة والسيطرة الكاملة على خط كيلو 10 مع التوسع باتجاه ك12 الى قوس النصر بالقرب من مصنع العوادي وبالاتجاه الاخر الى ك 9، تقوم مليشيات الحوثي بطرد موظفي مصنع يماني التابع لمجموعة اخوان ثابت وتقوم بتلغيم الحواجز الاسمنتية والكنتيرات التى سبق وان زرعتها مع الحفريات".

شارك برأيك
إضافة تعليق
صحافة 24