الجمعة 18-10-2019? - آخر تحديث الجمعة 18-10-2019?
باكريت ... الجندي المجهول في سيئون

سالم باعباد
كان لافتا مواكب سيارات المراسيم التي تؤمن تنقلات المسؤولين وأعضاء مجلس النواب في مدينة سيئون .. وكان لافتا اكثر لوحات ( مراسيم – المهرة ) على تلك السيارات , التي لم نعد نألفها في الشارع اليمني منذ انقلاب مليشيا الحوثي اواخر 2014م .. التي اضفت على حدث انعقاد مجلس النواب جانبا مشرقا , واظهر الحكومة الشرعية بهيبة بات يفتقدها المواطن والمسؤل .

وعند البحث عن سر تلك المواكب .. عرفنا ان محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت هو عراب هذا الحدث ,و الجندي المجهول في انجاح مراسيم الاستقبال , وإظهار السلطات الشرعية بمظهر جميل

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورد الان : هذا مايحدث في مطار صنعاء واشعل ضجه فيه"تفاصيل خطيرة "

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
                     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"فيديو"من اكبر المحرمات والمنكرات... هذا مايحدث في الكعبه المشرفه

كاظم الساهر يقع في فخ ”كاميرا خفية” التقطت صورة مثيرة لزوجته التي ظلت بعيدة عن الأضواء «ام وسام» وهي خلفه..! (شاهد)

“مجتهد” يفاجئ الجميع...الفغم لم يقتله صديقه وهذا هو من قتله

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

حيث وصل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت منذ وقت مبكر إلى مدينة سيئون للمشاركة في التحضيرات الخاصة بانجاح جلسة مجلس النواب , واستقبال رئيس الجمهورية واعضاء البرلمان والمسؤولين الذين سيحضرون الحدث الوطني الكبير ..

ابن المهرة باكريت وصل وبصحبته عشرات السيارات التي اشترتها السلطة المحلية للمراسيم المحلية والرئاسية , ودشنت اولى هذه المهام في انجاح جلسة البرلمان في سيئون , وأمنت تنقلات المسؤولين واعضاء مجلس النواب .

مواكب سيارات ( مراسيم المهرة ) في شوارع مدينة سيئون هي العنوان الابرز , الذي جسد جانبا مهما من عظمة الحدث واعطت له حقه من الترتيبات التي تليق بهذا الاجتماع الوطني .

وكان لهذا الظهور الذي كان تحت اشراف ومتابعة شخصية من محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت , في مثل هذه الاوضاع التي تمر بها بلادنا , دلالة وطنية كبيرة , وذات اثر لدى المواطن اليمني الذي يتطلع لاستعادة كاملة لدولته وهيبتها الكاملة .

فتحية اجلال واكبار واحترام لهذا المحافظ الشاب , الذي عرفنا عنه العمل الدؤوب والمستمر , رغم الانتقادات وسهام الحقد عليه , ومنها تهمة شراء السيارات .. فهاهي هذه التهمة اليوم ترتد إلى نحور مطلقيها .. وهاهي سيارات مراسيم المهرة تشرف اليمن , فيما العصابات المرتهنة لبعض الدول التي تحاول استهداف باكريت الذي قاد عمليات اصلاحات امنية وادارية في المهرة ,وتضررت منها عصابات التهريب التي تتزعم اليوم حملات مغرضة ضد محافظ المهرة باكريت .

ولم تقف مساهمة باكريت على توفير المواكب للمسؤولين وتأمين تنقلاتهم .. بل حضر معه قوات من أمن المنشآت والشرطة العسكرية في المهرة , والتي لم يتجاوز تفعيلها نحو شهرين , لتشارك في تأمين الحدث الوطني في سيئون .

لقد اثبت محافظ المهرة الشاب الشيخ راجح باكريت انه رجل دولة من طراز نادر يعتمد عليه .. ومثلما كان له بصمات كبيرة في تنمية وتطوير محافظة المهرة .. ها هو اليوم يضع بصمة كبيرة ورائعة في انجاح جلسات مجلس النواب في سيئون واظهار الترتيبات بمظهر رسمي فخم وجميل بحجم عظمة الحدث ..