الجمعة 18-10-2019? - آخر تحديث الجمعة 18-10-2019?
عاجل المجلس الانتقالي الجنوبي يوجه رسالة حاسمة لـ‘‘محمد بن سلمان’’ شاهد ما ورد فيها

وجه صالح النود، المتحدث باسم مكتب ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" في المملكة المتحدة، رسالة إلى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بشأن الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة عدن.


وقال النود، في لقاء أجرته معه "رويترز"، "أود أن أقول لمحمد بن سلمان: إذا كنت تريد حقًا الفوز في الحرب، فقد كان الجنوبيون شركاء موثوق بهم، وقد أظهروا أنهم قادرون على المشاركة بشكل بنّاء، لكنهم في المقابل يريدون الحفاظ على الجنوب خاليا من المسؤولين الفاسدين المنتمين إلى الإصلاح".

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورد الان : هذا مايحدث في مطار صنعاء واشعل ضجه فيه"تفاصيل خطيرة "

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
                     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"فيديو"من اكبر المحرمات والمنكرات... هذا مايحدث في الكعبه المشرفه

كاظم الساهر يقع في فخ ”كاميرا خفية” التقطت صورة مثيرة لزوجته التي ظلت بعيدة عن الأضواء «ام وسام» وهي خلفه..! (شاهد)

“مجتهد” يفاجئ الجميع...الفغم لم يقتله صديقه وهذا هو من قتله

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

يشار إلى أن اشتباكات عنيفة اندلعت في عدن بين قوات المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات والقوات الموالية للرئيس اليمني المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي على الرغم من أنهما يقاتلان في صفوف التحالف العسكري بقيادة السعودية ضد "الحوثيين" منذ 2015.


وأعلنت الأمم المتحدة الأحد مقتل نحو 40 شخصا وإصابة 260 في القتال في عدن. فيما أكدت منظمة "أطباء بلا حدود" في بيان أنها قدمت العلاج لـ119 مصابا في أقل من 24 ساعة في مستشفى تديره المنظمة في عدن.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن المملكة توجه الدعوة للحكومة اليمنية ولجميع الأطراف التي نشب بينها النزاع في عدن لعقد اجتماع عاجل في الرياض "لمناقشة الخلافات وتغليب الحكمة والحوار ونبذ الفرقة ووقف الفتنة وتوحيد الصف".

وأضافت أن الاجتماع يهدف "للتصدي لميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران والتنظيمات الإرهابية الأخرى، واستعادة الدولة وعودة اليمن آمنا مستقرا".