الجمعة 18-10-2019? - آخر تحديث الجمعة 18-10-2019?
السيسي .. يوجه بهدم مسجد (فيديو)

شرعت الأجهزة التنفيذية في مدينة الإسكندرية (شمالي مصر)، فجر اليوم في هدم مسجد سيدي "أبو الإخلاص الزرقاني"، بمنطقة كرموز، بدعوى إعاقته تنفيذ مشروع محور المحمودية.

جاء ذلك بعد يوم يومين من تصريح للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قال فيه إن أحد المساجد في مدينة الإسكندرية يعوق مشروع محور المحمودية والكوبري المزمع إنشاؤه في المنطقة، موجهًا الأجهزة الأمنية بسرعة إنهاء الأمر.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ورد الان : هذا مايحدث في مطار صنعاء واشعل ضجه فيه"تفاصيل خطيرة "

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
                     

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

"فيديو"من اكبر المحرمات والمنكرات... هذا مايحدث في الكعبه المشرفه

كاظم الساهر يقع في فخ ”كاميرا خفية” التقطت صورة مثيرة لزوجته التي ظلت بعيدة عن الأضواء «ام وسام» وهي خلفه..! (شاهد)

“مجتهد” يفاجئ الجميع...الفغم لم يقتله صديقه وهذا هو من قتله

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 

ووفق تقارير صحفية مصرية، فإنه سيتم نقل ضريح وجثمان العارف بالله "الزرقاني وشقيقته" بشكل مؤقت إلى ميدان المساجد بجوار مسجد أبوالعباس المرسي بمنطقة بحري، وسط إجراءات أمنية مشددة.


وأشارت إلى أنه من المقرر بناء مسجد جديد بنفس المنطقة وإعادة نقل الضريح إليه مرة أخرى، وذلك ضمن 14 مسجدًا جديدًا بطراز مميز بطول محور المحمودية.

كان السيسي قد وجه بإنهاء المعوقات التي تواجه استكمال مشروع محور المحمودية، قائلاً خلال افتتاح مشروعات الصوب الزراعية في قاعدة محمد نجيب العسكرية مؤخرًا إن "المسجد والمقام الكريم على دماغي، لكنه يعوق الحركة، إحنا بنتكلم عن مصلحة عامة".

وتابع: "والله النبي محمد ما يرضى بكده، إنه يتوقف الطريق ويتوقف الكوبري عشان الناس فاهمة إن ده لا يليق، قلنا شوفوا مكان جديد، وإحنا نعمل مسجد جديد طبق الأصل".

ومضى قائلاً: "المساجد والكنائس لا تُبنى على أرض حرام، من المفروض أن يكون لها أرض تبنى عليها، والدولة موافقة عليها، ومن يعمل غير هذا فهو مخطئ، حتى من منظور ديني".

وقال الشيخ محمد صفوت فودة، وكيل مشيخة الطرق الصوفية بالإسكندرية، إن مشيخة الطرق الصوفية بالإسكندرية والصوفيين بشكل عام لن يعترضوا على قرار يخص المصلحة العليا لمصر.

 

شاهد هنا