الخميس 14-11-2019? - آخر تحديث الخميس 14-11-2019?
"الحسين يجمعنا".. شعار وزارة الخارجية الإيرانية يشعل تويتر

بطريقة طائفية استنكرها رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نشرت  صفحة وزارة الخارجية الإيرانية تدوينة تحمل شعار " الحسين يجمعنا".
وكتبت الخارجية الأغيرانية بعد ان قامت بتبيت التدوينة على صفحتها على تويتر : " السلام عليک يا أباعبدالله وعلي الارواح التي حلت بفنائک عليک مني سلام الله أبدا مابقيت وبقي الليل والنهار ولاجعله الله آخر العهد مني لزيارتکم السلام علي الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين".
ولاقت التدوينة التي نشرتها الخارجية الإيرانية سخرية وغضب بين رواد مواقع التواصل، حيث كتب الصحفي  إياد أبو شقرا : " صدّق أو لا أصدّق... هذا موقع وزارة خارجية دولة عضو في #الأمم_المتحدة".
وعلق آخر : " لا عجب، ما دامت الدولة ثيوقراطية دينية مذهبية، يتحكم بها رجال الدين".
كما سخر أحد النشطاء : " بريئ منهم الحسين,ومن اجرامهم ونازيتهم,متاجرة رخيصة برموز دينية.. ظريف وسيده هتلر الخامنئي لايصلون لتراب نعل الحسين.. شتان مابين الثرى والثريا".
يأتي هذا في الوقت الذي دعا فيه زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، أمس الثلاثاء، إلى تحويل مناسبة أربعينية الحسين في كربلاء إلى تظاهرة ضد الولايات المتحدة وإسرائيل والفاسدين، بعد أسبوع من احتجاجات مطلبية دامية، أسفرت عن مقتل أكثر من مئة شخص في العراق.
وقال الصدر في تغريدة على تويتر معنونة بـ"نداء"، "أيها العراقيون (السائرون) إلى قبلة الثوار الأحرار .. سيروا بحشود مليونية منظمة".
وأضاف "سيروا ... لابسين أكفانكم، هاتفين يوم الأربعين .. كلا كلا أميركا، كلا كلا إسرائيل، كلا كلا يا فاسد".
ومن المتوقع أن يشارك ملايين الشيعة نهاية الأسبوع الحالي، في إحياء أربعينية الحسين في كربلاء، في أكبر تجمع ديني سنوي للشيعة حول العالم، إذ يشارك سنويا في هذه المناسبة حوالى 15 مليون زائر.

 

 

جديد اب برس :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

عاجل : شاهد بـ "الفيديو"..صاروخ مفاجئ يهز اسرائيل ويسقط وسط شارع مزدحم بالسيارات

مرور المملكة العربية السعودية يحذر من هذه المخالفة الخطيرة ويحدد غرامتها برقم خيالي ...تحذير اخر للمغتربين اليمنين

 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  1. عبدالباري عطوان يتوقع حدث عسكري ومفاجأة مرعبة من اليمن..(تفاصيل)
  •  

  1. قادم من ايران ... قناة روسيا اليوم تنشر هذا الخبر العاجل والمرعب للملك سلمان وولي عهده والرئيس روحاني يلقي الآن خطاب هام امام الشعب الإيراني "شاهد"
  •  

لن تصدق من يكون؟ : الموت يفجع فنان مصري شهير بعد ساعات من وفاة نجل الفنان أحمد زكي ..(الاسم + الصورة)