الجمعة 15-11-2019? - آخر تحديث الجمعة 15-11-2019?
رجل يمزق جسد زوجة اخية على خلفية قضية شرف واخلاق!

أقدم شخص 40 عاما من مدينة طما بمحافظة سوهاج على قتل زوجة أخيه 42 عاما،  بـ 13 طعنة نافذة، بعدما توجه إلى غرفة نومها فى محاولة قتلها وقاومته وحاولت الهرب إلا أن المتهم أمسكها أمام المنزل ومزق جسدها صباح أمس، لسوء سلوكها.

مثل عامل اليوم، أمام النيابة العامة بمركز طما بسوهاج، كيفية ارتكابه لجريمة قتل زوجة شقيقه بحضور رجال الشرطة، وأمرت النيابة، بحبسه 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 

وقال المتهم "كمال.م" 40 عاما، عامل، أثناء تمثيل جريمته، إنه نفذ جريمته في غياب شقيقه، وأنه انتظر حتى خروجه للعمل وتوجه إلى غرفة نومه وقام بطعن زوجته المجني عليها "س.ف" 42 عاما، ربة منزل، وقاومته المجني عليها وخرجت مهرولة للشارع فاجهز عليها بعد أن سدد لها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من الجسم.

وأكد المتهم في المعاينة أنه ارتكب الجريمة بعد أن تيقن من أن زوجة شقيقه علي علاقة غير شرعية مع احد الأشخاص، انها كانت تلتقي به في غياب زوجها عن المنزل، وانه قرر تنفيذ الجريمة ظنا منه انه لن ينكشف أمره.
الدكتور أحمد مهران الخبير القانوني ومدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية قال أننا أمام جريمة قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد، وأن القاتل ليس في حالة دفاع عن الشرف أو العرض في تلك القضية، لان القتيلة في نظر القانون ليس شرفة أو عرضه، مضيفا أن انتشار جرائم الشرف في المجتمع بات ظاهرة غربية تنذر بالخطر.
وأضاف مهران أن جرائم الدفاع عن الشرف والعرض تكون للزوج فقط، مؤكداً أن القاتل سيحاكم في جريم قتل عمد مع سبق الإصرار والترصد عقوبتها الإعدام.
وذكرت التحريات أن المتهم استغل غياب زوج المجني عليها فى العمل، ونفذ جريمته فى الساعات الأولى من صباح أمس، بسبب سوء سلوكها، وألقي القبض على المتهم وبحوزته السكين "سلاح الجريمة" ملطخ بالدماء، واعترف بتفاصيل الجريمة.
تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، ونسبت له تهمة القتل العمد، وحيازة سلاح أبيض بدون ترخيص.

تفاصيل الجريمة

اعترف المتهم في أقواله أنه انتظر أمام منزل شقيقه حتي خرج للعمل وكان قد اعد سلاحا أبيض "سكين" لقتل زوجة شقيقه، وتمكن من دخول منزل شقيقه وتوجه الي غرفة النوم، وواجه زوجة شقيقه بشكوكه الا انها لم تنف تهمة الخيانة عنها، فسدد لها طعنه قامت علي اثرها بالهرب الي خارج المنزل وتمكن من اللحاق بها وقتلها خارج المنزل.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا بقيام عامل بقتل زوجة شقيقه أمام منزلها عقب التعدي عليها باستخدام سلاح أبيض، انتقلت الاجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين من خلال الفحص والمناظرة، أن الجثة لسيدة وبها 7 طعنات في الرقبة والصدر والظهر.

وتم القبض علي المتهم وبمواجهته اعترف بجريمته موضحا أن المجني عليها كانت تستغل سفر زوجها للعمل في القاهرة وتقيم علاقه محرمة مع شخص من القرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة العامة بقرارها المتقدم.