الأحد 17-11-2019? - آخر تحديث الأحد 17-11-2019?
زواج خلف القضبان .. الحارس أغرى فتاة بالزواج...وما حدث كان كارثة

أجلت محكمة مغربية إلى مطلع الشهر المقبل، نظر قضية متهم فيها حارس ليلي، بهتك عرض فتاة قاصر بالعنف ما نتج عنه افتضاض بكارتها وحملها.

وتقدم دفاع المتهم بطلب لدى محكمة الجنائيات بمدينة "الجديدة"، الثلاثاء الماضي، للإذن له بدخول السجن لتحرير عقد الزواج، بعد موافقة ولي أمر الفتاة على تزويجها للمتهم.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 
 
 

وفي التفاصيل التي نقلتها صحيفة "الصباح" المغربية عن محضر الضابطة القضائية، فإن والد الفتاة، تقدم بشكاية أفاد فيها، أن المتهم استدرج بنته، بعدما وعدها بإيجاد عمل لها لدى امرأة يعرفها، ومن ثمة اقتادها إلى كوخ معزول عن السكان، وعمل على افتضاض بكارتها وممارسة الجنس عليها بالعنف.

وقالت الضحية في أقوالها أمام الضابطة، إنها حلت بالجديدة لسحب بطاقتها الوطنية من المصالح الأمنية والتقت بزميلتها في الدراسة، فأخبرتها أن المتهم يريد ربط علاقة غرامية معها.

وأشارت إلى أنه في عودتها، التقته وعبر لها عن إعجابه بها ورغبته في الارتباط بها، فصدته، وأخبرها أنه يمكنه مساعدتها في إيجاد عمل بالمدينة. ومنحته رقم هاتفها وعادت إلى منزل والديها. 

وقالت إنه بعد مرور ثلاثة أيام طلب منها الالتحاق بها لتسلم العمل، وقادها نحو فيلا خارج المدينة، لكنه أخبرها أن صاحبتها غائبة عنها.

وأضافت أنه اقتادها إلى كوخ غير بعيد عن الفيلا، وأجبرها على دخوله، وعنفها ففقدت وعيها، ومارس عليها الجنس، وعندما استعادت وعيها، أعاد الكرة وافتض بكارتها وطمأنها بالزواج منها.