الأحد 17-11-2019? - آخر تحديث الأحد 17-11-2019?
انتقام امرأة.. هددها عشيقها بـ"فيديوهات " ففصلت رأسه عن جسده

كشفت تحقيقات النيابة في جريمة مقتل تاجر بمنطقة "الوراق" الشعبية بمحافظة الجيزة، المتاخمة للقاهرة عن تفاصيل صادمة حول ملابسات الجريمة التي انتهت بذبحه.  

وأحالت النيابة سيدة وزوجها وشقيقها، إلى المحاكمة الجنائية، لاتهامهم بقتل رجل وقطع رأسه، بسبب علاقة غير شرعية مع المتهمة الأولى.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 
 
 

وخلال التحقيقات، عثر في هاتف الضحية، على صورة جنسية جمعت بينه وبين المتهمة الأولى ومحادثة جنسية.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الوطن"، فإن بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة الوراق بلاغًا من ربة منزل تدعي "رشا"، تفيد بغياب زوجها "أحمد" 39 سنة، صاحب "سوبر ماركت" بمنطقة الوراق.

وتوصلت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية إلى أن المتغيب على علاقة غير شرعية بسيدة متزوجة تدعى "سمية" 33 سنة، وأنه قام بتصويرها في أوضاع جنسية، واحتفظ بمقاطع مصورة أثناء إقامته علاقة معها، وبدأ في ابتزازها بعدما أصرت الأخيرة على إنهاء تلك العلاقة.

وأوضحت التحريات، أنه عقب تقنين الإجراءات توصلت قوة أمنية إلى منزل المشتبه فيها، وتم استئذان النيابة العامة لتفتيشه تبين الآتي: "آثار دماء أمام باب الشقة.. كيس زبالة بداخله سكاكين وملابس المتغيب على آثار دماء.. العثور على جثة المتغيب بدون رأس.. الجثة في الصالة ورأسه في غرفة النوم".

وتم إخطار النيابة العامة، وانتقل فريق منها وناظر جثة المجني علية، وقررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها، وطلبت استدعاء زوجة المجني عليه لسماع أقوالها بشأن الواقعة. وتم ضبط المتهمين في الواقعة.