الأحد 17-11-2019? - آخر تحديث الأحد 17-11-2019?
دراسة علمية: يجب عليك مغازلة زوجتك امام ابناءك لهذه الأسباب الهامة

ربما تخجل من تقبيل زوجتك أو معانقتها بشدة أمام أبنائك، وربما تريد أن تقول لها بعض العبارات الرومانسية ولكن وجود أبنائك حولك يثنيك عن ذلك، ويرى بعض الرجال أنه من الأفضل إظهار مشاعرهم لزوجاتهم على انفراد وبعيدًا عن الأبناء، ولكن هذا يجب أن يتغير الآن.

وجدت العديد من الدراسات التي أُجريت على مدار السنوات الأخيرة الماضية أن إظهار الحب ومغازلة الرجل لزوجته يكون له  تأثير مفيد وعظيم على أبنائهم، ما يجعل العناق والقبلات وامساك الأيدي بين الآباء والأمهات أمورا رائعة يجب أن يقوموا بها أمام أبنائهم، لما في ذلك من تأثير جيد على نفسية الأطفال، إذ يجعلهم أشخاصًا مستقرين نفسيًا.

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 
 
 

وفيما يلي نستعرض خمسة أسباب توضح لماذا على الرجال مغازلة زوجاتهم أمام أبنائهم:

يشعرون بالأمان
سوف يقول الأبناء لأنفسهم إن والدتهم تحب والدهم والعكس صحيح، وإن بينهما علاقة قوية ما يجعلهم يشعرون بالأمان والراحة النفسية. مغازلتك لزوجتك أمام أبنائك سوف يجعل أبناءك يشعرون أنكما أشبه بالفريق وأنكما مترابطان معًا، وأن علاقتك بزوجتك متينة ومستقرة ومستمرة.

يجعلهم ينظرون بطريقة إيجابية للعلاقات الزوجية
إظهار حبك لزوجتك أمام أبنائك سوف يساعدهم على النظر بطريقة إيجابية للعلاقات الزوجية، ويجعلهم يؤمنون بالالتزام والإخلاص للأشخاص الذين يحبونهم.

سيساعدهم على حسن التصرف
إذا لم يشاهدك أبناؤك وأنت تتغزل في زوجتك وتُعرب عن تقديرك وحبك لها، فأنت في هذه الحالة سوف تتركهم يصدقون ما يُعرض في الأفلام الهوليودية عن أهمية العبث قبل الزواج، كما أن الكثير من أفلام ديزني تتضمن مشاهد للعلاقات الرومانسية بين المراهقين وغير المتزوجين، وقد يؤثر ذلك على الأطفال  ويدفعهم إلى التصرف بطريقة سيئة وهم متواجدون في أماكن مع الجنس الآخر.

يجعلهم أكثر حنانًا

أثبتت الدراسات أن الرجال الذين يعبرون عن مشاعرهم تجاه زوجاتهم أمام أبنائهم، غالبًا ما يكونون أكثر  حنانًا ورقة إزاء أبنائهم، كما أن الأبناء يصبحون أكثر مودة تجاه آبائهم، كما وجدت العديد من الأبحاث أن الأطفال الذين يتربون في كنف عائلة مُحبة غالبًا ما يكونون أكثر وفاءً عن الأطفال الذين يتربون في عائلات لا تُظهر مشاعرها أمام الآخرين.

الأمر ممتع ولطيف
مغازلة زوجتك أمام أبنائك سوف يجعل كل من حياتك الزوجية والعائلية أكثر متعة، ورغم أن أبناءك سوف يخبرونك أنهم يشمئزون من هذه التصرفات إلا أنك يجب أن تكون متيقنا من أنهم يحبون أن يروا والدهم ووالدتهم يغازلان بعضهما، بسبب كل الأسباب التي ذكرناها سلفًا