السبت 14-12-2019? - آخر تحديث السبت 14-12-2019?
الفنانة نجلاء بدر: أتمنى حذف هذا المشهد من أعمالي ... "حسيت إنه تم اغتصاب حاجة مني"

كشفت الفنانة المصرية نجلاء بدر، عن مشهد مثير ، تتمنى حذفه تمامًا من هذا العمل، مشيرة إلى أنها شعرت بأنه تم اذية شئ منها.

المشهد الذي تحدثت عنه الفنانة المصرية، جمعها بالفنان خالد أبو النجا، في فيلم "قدرات غير عادية"، والذي عرض في عام 2015.

 

 

جديد اب برس :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تفاصيل ماحدث ... تقدم بهذا الطلب العاجل للامير محمد بن سلمان ... أحمد علي عبدالله صالح يبدأ بأول خطوة في طريق الانتقام لوالده

 

 

 

 

هذا ما سيحدث ... للذين يقومون بتجديد جوزاتهم المنتهية ... تحذير شديد اللهجة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقالت في حوار تلفزيوني سابق لها: "نفسي أمسح مشهد البوسة مع خالد أبو النجا، كان صعب مشاهدتي ليه وأنا في السينما مع إني أديته عادي.. وأنا بمثل كنت حياة لكن لما كنت في السينما كنت نجلاء".

وأضافت: "الموضوع كان صعب نفسيا وقعدت فترة كتيرة متضايقة حسيت إنه مارس الرذيلة من حاجة مني من غير إرادتي، وأنا وخالد أصلا اتوترنا ومش هكررها تاني".

الفيلم بطولة خالد أبو النجا، نجلاء بدر، ومحمود الجندي، وعدد كبير من النجوم، والفيلم من إخراج داوود عبدالسيد.

تدور قصة الفيلم حول (يحيى) الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر مع محمود الجندي وحسين عابدين، ونجلاء بدر وابنتها.

ويجسد خالد أبوالنجا، شخصية باحث علمي، يعمل بحث على القدرات الغير عادية، وتمتلك ابنة نجلاء بدر قدرات غير عادية وتقرأ الغيب وتحرك الأشياء من مكانها بعينيها، وترتدي نجلاء بدر خلال أحداث الفيلم النقاب للهروب من الشرطة التي تبحث عنها.