الاثنين 03-08-2020? - آخر تحديث السبت 1-8-2020?
شاهد ... ’’الملكة رانيا‘‘ تتغزل بزوجها ‘‘الملك عبدالله’’ أمام الجمهور .. وتكشف عن فعل مفاجئ يقوم به منذ 27 سنة و‘‘بدون خجل‘‘ تفاصيل !

لم تخجل الملكة رانيا العبد الله ، عن التعبير في حبها لزوجها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، كاشفة وبكل صراحة عن أمر بسيط جعل من حبها له يزيد كل يوم .

واستغلت الملكة الجميلة كما يصفها الأردنيون ، مناسبة عيد زواجهما السابع والعشرين ؛ للتعبير على ذلك مع صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام .
وظهرت الملكة رانيا في الصورة وهي تسير رفقة العاهل الأردني، وعلقت على الصورة : كيف لحبي لك ألا يزيد كل يوم ؟ فابتسامتك تضيء حياتي منذ 27 سنة .. عيد زواج سعيد سيدنا .

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

جديد اب برس

 

 

 

 

 

 

 

 



وتفاعل مع الصورة عدد كبير من متابعي الملكة رانيا ، إذ تمنوا لها وللملك عبدالله الثاني دوام السعادة ، وحققت الصورة أكثر من 366 ألف إعجاب .

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتغزل فيه بزوجها ، فقد استغلت الملكة رانيا ذات مرة مناسبة تدشين مبنى أكاديمية تدريب المعلمين في الأردن لتغازل زوجها في تغريدات عبر حسابها الرسمي على تويتر .

وقالت الملكة رانيا في تغريداتها باللغتين العربية والإنكليزية عبر موقع تويتر: المحظوظون منا يجدون من يلهمهم ويدفعهم للمضي باتجاه هدفهم . 

وأنا محظوظة بأني وجدت ذلك الشخص وهو الأقرب لي ولي الشرف بأن أكون رفيقة دربه . سيدنا .

ولا يمرّ يوم من دون أن تشارك فيه الملكة رانيا متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي نشاطا قامت به ، فهي معروفة بأنها صاحبة المبادرات الإنسانية والاجتماعية .