الاثنين 03-08-2020? - آخر تحديث السبت 1-8-2020?
رمزي الشرعبي والإعلامية آية خالد يتبادلان الـــ .. وسط الشارع مما اأثارالجدل شاهد الصور !

خطوبة فتاة يمنية وسط الشارع أثار شابين يمنيين، ، جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي  بإعلان خطوبتهما وتبادل دبل الخطوبة وسط الشارع العام بمدينة تعز.

وتسبب الشاب رمزي الشرعبي بتقدمه لخطوبة الإعلامية آية خالد وسط الشارع العام، بإثارة جدل وانقسام واسع أشعل منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض.

 

شاهد تكملة الخبر في الأسفل 

 


 

جديد اب برس

 

 

 

 

 

 

 

 



 

واشارت الناشطة الحقوقية في مجال السلام  الاخت امة الحجي في صفحتها على فيس بوك  بانها جلسة تصوير خطوبة  يعني ماحدث هو مابعد الخطوبة  وقالت لاتنتقدو الحب  ولكن انتقدوا الحرب واللصوص والجهل والرجال الكذابين الذين يخدعونالبنات

وواضافت  المثل القائل العروسه للعريس والنقد والجرري للمتاعيس .